نوادي القمار التي تركز على خدمة الضيف تحصل على الجائزة الكبرى عندما يتعلق الأمر بإدارات الزوار ، فإن الأمر يتطلب إجراءً كبيرًا حتى تكون فعالة في مجال الألعاب. إن تلبية الزوار الذين ليسوا مبتهجين للغاية بشأن إسقاط 500 دولار على طاولة الكرابس في وقت قصير يمكن أن يكون اختبارًا مثيرًا للدهشة. يتمثل الشاغل الرئيسي لنادي المقامرة في الاستفادة من كل نقطة يمكن تصورها من إدارات الزوار لإنجاز ما يحتاجه كل قائد من عملائهم: Click صمود مدى الحياة.
كيف أصبح صالون البنغو الصغير أكبر منظمة ألعاب على هذا الكوكب؟ ركزوا على إدارة الزوار.
ارتفعت شركة Harrah's Entertainment ، Inc. ، التي اشترتها شركتان خاصتان بقيمة 17.1 مليار دولار ، من خلال مراكز الألعاب من بداياتها المتواضعة كصالون بنغو إلى دخل سنوي يقارب 8 مليارات دولار مع 40 ناديًا في 13 ولاية ، بما في ذلك أعمدة لاس فيغاس مثل قيصر ، فلامنغو ، وبالي.
كان ويليام هارا شديد الحماس بشأن إدارة الزوار ، حيث ركز على تلبية العملاء والممثلين. في فترة ما بعد ويليام هارا التي أعقبت وفاته في عام 1971 ، تطورت المنظمة من خلال التركيز على المشاهد التي تلزم أمريكا الوسطى ، وتجنب الأضواء الأكثر روعة لنوادي القمار فيجاس الأكثر إشراقًا. بدلاً من إفراغ أصولهم القيمة في بناء نادي المقامرة الفائق التالي ، وجدت العديد من ممتلكات النادي إنتاجية التحول إلى نادي الجميع ، مع كون إدارة الزوار هي المغناطيس لجذب المزيد من العملاء.
بغض النظر عن الكيفية التي تقرر بها شراكة الألعاب استخدام أصولها ، تظل الحقيقة أنه لا يوجد نادي اليوم يمكنه تحقيق الاستحقاق دون جعل وقت الزائر في العقار ساحرًا كما هو متوقع في ظل هذه الظروف.
قال جيم كيلبي ، مدرس في تعيين المديرين التنفيذيين في جامعة نيفادا لاس فيجاس: "أود أن أزعم أن إرضاء الزائر لعميل السوق الشامل ينقل مشكلتين كما هو متوقع في ظل الظروف". "عند إدارة لاعبي النادي ، بدلاً من عميل نزل ، فإن إدارة الزوار تجعلهم يستمرون في الشراء. أرى أن إدارة الزائرين في نادٍ للمقامرة هي بمثابة المزيد من صفقات الزوار. وكلما تعاملنا معك بسعادة أكبر ، زادت مشترياتك."
يقول كيلبي ، وهو كاتب مشارك في كتاب "إدارة عمليات النادي" ، إن منظمات الألعاب تضع الملايين في المساعدة والابتكار لإرضاء كل عميل ، ولكن لن يتم التعامل مع جميع العملاء ، لا سيما في مجال نوادي القمار ، بطريقة مماثلة. هذا عن طريق التخطيط.
قال كيلبي: "في حدود إرضاء الزائر ، هناك مبادئ مختلفة تعتمد على مستوى لعب العميل". "لدينا لاعبون حصلوا على مضيف على مدار 24 ساعة. لديهم سيارة ليموزين خاصة مع سائق لاستخدامهم في أي وقت. يتطلب عدد قليل من اللاعبين هذه الدرجة من المعاملة ليتم الوفاء بها."
من ناحية أخرى ، وجدت العديد من نوادي القمار أن اللحوم والبطاطس هم اللاعبون الذين لا يحتاجون إلى طاقم عمل بدون توقف أو ليموزين ممتدة. لا يعني ذلك أنهم لا يحتاجون إلى الأعمال التجارية من "الحيتان" ، أكثر بكرات الرهان أهمية. ومع ذلك ، 카지노사이트 لم يكن لدى العديد من الأندية مهارة بيلاجيو أو البندقية ، لذلك بعد السعي لفترة طويلة للحصول على لاعبين نقديين هائلين بشكل موثوق ، تخلى الكثيرون عن ذلك.
تركز العديد من نوادي القمار اليوم على تقدير وفحص سلوك العميل من خلال دراسات إدارة الزوار. تستخدم نوادي القمار هذه الدراسات لجمع النقد الحيوي لمساعدة العقار في إنشاء والحفاظ على مناخ يتقدم لزواره.
قال ويليام طومسون ، معلم في UNLV وكاتب بعض كتب الألعاب: "يمكن أن تكون دراسات الزائر قوية في التخطيط لإلقاء نظرة سريعة على دورة الحقيقة للعب في نادي القمار". يقول طومسون إن نوادي القمار تضع بقوة في إرضاء الزوار ، ومع ذلك لا تزال هناك عيوب في إطار العمل. ستعرض مراجعة الزائر العادية بشكل عام ما إذا كان مكتب الألعاب يلبي الافتراضات لزواره ، وما هي التحسينات الضرورية ، وكيف يفكر في المعارضة. ومع ذلك ، فإن المقتطف الرئيسي من البيانات ، من خلال لقطة طويلة ، الذي يمكن أن تكشفه نظرة عامة على إدارة الزائر المحترف هو احتمال إعادة زيارة الزائر للممتلكات لاحقًا ولماذا.
댓글
댓글 쓰기